انشاء حساب



تسجيل الدخول



اللاعبتان سارة سمير، وهداية ملاك أثناء تسلمهم الجائزة
11 يناير 2017
226

تسلم ثنائي أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، هداية ملاك لاعبة منتخب في التايكوندو، وسارة سمير لاعبة منتخب رفع الأثقال، وسام الإبداع الرياضي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم، وقام بتسليم الجوائز أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة جائزة مكتوم للإبداع الرياضي.

 

وحصلت هداية ملاك على الوسام كأول رياضية عربية تحقق ميدالية أوليمبية في التايكوندو، وهي البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016، وكذلك سارة سمير كأول رياضية عربية تحقق ميدالية أوليمبية في رفع الأثقال.

 

كما حصل أحمد حلمي قورة بجائزة الحكم العربي وذلك لإدارته المباراة النهائية في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016  في رياضة القوس والسهم، كما أنه الحكم العربي والإفريقي الوحيد الذي تم اختياره رئيس حكام بطولة كأس العالم للقوس والسهم في المغرب 2015.

 

وقالت سارة سمير في أحد التصريحات الصحفية إنها سعدت بالجائزة لقيمتها الأدبية، أكثر من قيمتها المالية، كونها الأبرز والأهم ليس في الوطن العربي فقط، وإنما في العالم أيضًا، ووجهت معظمها إلى أفراد أسرتها، وتحديدًا والدتها، التي كانت تقف بجوارها وتدعمها كثيرًا خلال مشوارها الرياضي.

 

وحول مستقبلها الدراسي، بعدما رسبت في السنة الماضية، لظروف مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية، قالت الرباعة المصرية: "بالتأكيد سوف أكمل دراستي، ولن أتوقف عند رسوبي"، متمنية أن يحالفها التوفيق في الثانوية العامة، والانتقال إلى المرحلة الجامعية، لأنها تنتوي الالتحاق بكلية التربية الرياضية، نظرًا لأن دراستها تتناسب مع مشوارها الرياضي، ويمكن الجمع بينهما.

 

يذكر أن مركز بن راشد آل مكتوم أعلن عن الفائزين بالجوائز خلال نوفمبر الماضي، بينما تم تسليم الجوائز أول أمس، الإثنين.


تعليقات