انشاء حساب



تسجيل الدخول



رئيس جامعة بني سويف يتفقد الامتحانات
كتب بواسطة: هدير رجب
05 يناير 2017
26

كتبت ــ سارة سالم

أكد رئيس جامعة بني سويف الدكتور أمين لطفي اليوم، الخميس، أن الجامعة تشهد هدوءً وانتظامًا في أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى كليات الجامعة.

 

وأضاف لطفي، في بيان للجامعة، أن أفراد الأمن الإداري يواصلون عملهم لتأمين الافراد والمنشآت، وذلك وسط تشديدات أمنية على بوابات الجامعة.

 

وتابع لطفي، أن أعمال الامتحانات قد سجلت هدوءً ملحوظًا إلا من بعض حالات الغش، حيث تم ضبط 58 حالة غش في امتحانات كليات التجارة والآداب والصيدلة والتمريض والتعليم الصناعي والتربية والخدمة الاجتماعية ورياض الأطفال والمعهد الفني للتمريض والزراعة من بداية امتحانات الترم الأول للعام الجامعي 2016 /2017.

 

وصرح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب محمد خضر، أنه تم ضبط 30 حالة غش بكلية التجارة، و14حالة بكلية الآداب، وحالتين بكلية الصيدلة، وحالة واحدة بكلية التمريض، وحالتين بكلية التعليم الصناعي، و25 حالة بكلية التربية، وثلاث حالات بكلية الخدمة الاجتماعية، وحالة واحدة بكلية الزراعة.

 

وتابع خضر، أن وسائل الغش تنوعت مابين النقل من ورق خارجي، واستخدام الهاتف المحمول، والإخلال بنظام الامتحان، مضيفًا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه جميع حالات الغش.


تعليقات