انشاء حساب



تسجيل الدخول



أثناء التكريم
كتب بواسطة: عبد الله علي
21 ديسمبر 2016
715

كرمت رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب "MSA" الدكتورة نوال الدجوي اليوم، الأربعاء، 100 طالب شاركوا في الكورس الصيفي بشريك "MSA" البريطاني في إنجلترا.

 

وقالت الدجوي، في بيان للجامعة، إن الطلاب المذكورين يعيشون خلال التدريب الصيفي الثقافة الإنجليزية المختلفة عن مصر من خلال معايشة واقعية للحياة هناك، مؤكدةً على أن ذلك يصقل مهارات الطلاب العلمية والعملية، وينمي المعلومات التي يكتسبوها، مضيفةً أن الحياة في السفر والدراسة بمجتمعات مثل المجتمعات الأوروبية ومساعدة شركاء الجامعة تعظم قيم الطلاب العلمية.

 

وأشارت الدجوى، إلى أنها فخورة بالطلاب وأن البرنامج يصقل حياتهم، مؤكدةً أنها كانت تحلم بأن يتمكن ولو طالب واحد أن يكون خريج على مستوى عالمي، مضيفةً أن خريجي الجامعة أثبتوا ذلك، بالإضافة ألى أن أساتذة الطلاب في جامعة جرينتش البريطانية شهدوا أن مستوى الطلاب المصريين بجامعة "MSA" فاق توقعات كثيرة في التحصيل الدراسي والمناقشات العلمية.

 

وقالت مديرة وحدة ضمان الجودة بالجامعة منى عفيفي، إن الرحلة لم تكن علمية بحتة ولكن تضمن البرنامج الخاص بالتدريب رحلات ترفيهية وسياحية بإنجلترا، مؤكدةً على أن الطلاب المصريين يتميزون وسط زملائهم، وأن الجامعة تحرص على سفر عدد طلاب أكبر للاستفادة العلمية من البرنامج.

   

يذكر أن برنامج التبادل انطلق عام 2005 ضم 100 طالب حتى الآن من 5 كليات مختلفة في الجامعة، كانوا يشاركون في تقنيات مختلفة، بالإضافة إلى تدريبًا عمليًا بالمشاركة مع الطلاب الأجانب.

 

أثناء التكريم    


تعليقات