انشاء حساب



تسجيل الدخول



من البطولة الأفريقية لرفع الأوزان للناشئين والشباب
11 ديسمبر 2016
661

حققت لاعبات المنتخب المصري الوطني لرفع الأثقال تحت 17 و 20 سنة 15 ميداليات متنوعة بواقع 9 ذهبيات، و6 فضيات، وذلك في منافسات السيدات،  بعد مرور ساعات قليلة من انطلاق البطولة الأفريقية، التي تقام على ملعب الصالة المغطاة رقم 3 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

 

وفى منافسات تحت 17 سنة فازت الرباعة هدير محمد أحمد بثلاث ميداليات ذهبية فى وزن 44 كيلو جرامًا، بعد أن احتلت المركز الأول بعد رفع ثقل قدره 54 كيلو جرامًا في الخطف، و69 كيلو جرامًا في الكلين.

 

واحتلت زميلتها رضوى علاء الدين المركز الثاني، وحصلت على ثلاث ميداليات فضية بواقع ميدالية في الكلين برفع ثقل قدره 53 كيلو جرامًا، وميدالية أخرى في الخطف برفع ثقل قدره 68 كيلو جرامًا، والميدالية الثالثة في المجموع، وحصلت الرباعة أمل توفيق محمد على ثلاث ميداليات ذهبية في وزن 48 كيلو جرامًا بعد أن رفعت في الخطف وزن قدره 57 كيلو جرامًا، و78 كيلو جرامًا في الكلين.

 

وفي منافسات تحت 20 سنة فازت رحمة مناع عاطف بثلاث ميداليات ذهبية برفع ثقل قدره 68 كيلو جرامًا في الخطف، و85 كيلو جرامًا في الكلين، وحلت زميلتها أمل توفيق محمد في المركز الثاني بنفس الوزن بالحصول على ثلاث ميداليات فضية؛ برفع وزن قدره 57 كيلو جرامًا في الخطف، و78 كيلو جرامًا في الكلين، وهي نفس اللاعبة التي فازت بثلاث ذهبيات في منافسات تحت 17 سنة.

 

وما زال الجهاز الفني المصري في انتظار المزيد من الميداليات اليوم، الأحد، خاصة أن هناك أربعة أوزان في منافسات 17 سنة ومثلها في منافسات 20 سنة لم تنته بعد.


تعليقات