انشاء حساب



تسجيل الدخول



لاعبان المنتخب المصري للتايكوندو هداية ملاك، وسيف عيسى
11 ديسمبر 2016
806

فازت لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو هداية ملاك أمس، السبت، بالميدالية الفضية في بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو 2016 المقامة في أذربيجان. وخسرت صاحبة البرونزية في أولمبياد البرازيل، في المباراة النهائية أمام البريطانية جادي جونز، صاحبة ذهبية أولمبياد 2016 في نهائي البطولة الدولية.

 

وكانت لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو تأهلت إلى نهائي بطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو بعد فوزها على لاعبة إنجلترا في نصف النهائي بنتيجة 3-1 لتتأهل إلى نهائي وزن 57 كجم.

 

كما أحرز لاعب المنتخب الوطني ونادي الصيد للتايكوندو سيف عيسى الميدالية الفضية في بطولة النهائي أيضًا، وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية لوزن -80 من لاعب أذربيجان صاحب برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

يذكر أن عيسى بدأ مشواره في البطولة بشكل مميز؛ حيث فاز في أول مبارياته على بطل ألمانيا بنتيجة ٧-٢، واستكمل مشواره بالفوز على بطل بولندا، وهو لم يتجاوز عمره الـ ١٨ عامًا، وتقام في نهاية بطولة أذربيجان، اليوم الأحد، حفل Gala Awards في أحد فنادق مدينة باكو، و هو الاحتفال السنوي للاتحاد الدولي للتايكوندو، والذي يتم خلاله اختيار أفضل لاعب و لاعبة، وكذلك أفضل مدرب، وحكم، واتحاد، من خلال التصويت.

 

فيديو تتويج لاعبة التايكوندو "هداية ملاك" بفضية الجائزة الكبرى بأذربيجان


تعليقات