انشاء حساب



تسجيل الدخول



تحدي المانيكان بعلوم بنها
كتب بواسطة: ريهام الخولي
27 نوفمبر 2016
1080

قام طلاب كلية العلوم بجامعة بنها بعمل تحدي المانيكان بساحة الكلية، وذلك بعد الانتهاء من اليوم الدراسي، وواجه الطلاب مشكلة مع أمن الكلية في بداية الأمر؛ وذلك لاعتراضهم على التصوير بدون إصدار أوراق رسمية، ولكن سرعان ما تم حل المشكلة.

وقال الطالب بكلية العلوم وصاحب فكرة المانيكان في كلية العلوم بجامعة بنها خالد ياسين، إنه حاول أن يخرج الطلاب من فترة امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول التي أرهقتهم من خلال عمل ترفيهي.

كما أضاف "ياسين"، إلى "شفاف"، أنه تشجع للفكرة خاصة بعد نجاحها في الجامعات الأخرى، وتحقيقها لنسبة مشاهدة عالية وسط جمهور موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو ما دفعهم لخوض التحدي.

والجدير بالذكر أن انتشر تحدي المانيكان في الأسابيع القليلة الماضية في عدد من الجامعات المصرية، حيث عمل الطلاب على تقليدها، وهو عبارة عن التوقف عن الحركة تمامًا كما  لو أن الوقت تجمد، وتصوير مقطع فيديو، ليبدو الأمر وكأنهم يصورون تماثيل.

 

وهي ظاهرة انتشرت في أفلام الخيال العلمي المُنتَجة في السنوات الأخيرة، وأول من بدأ هذا التحدي كان مجموعة من التلاميذ في "كاليفورنيا" بالولايات المتحدة الأمريكية بحسب ما أكدت مجلة "ماشبل"، ثم قام فريق بلجيكا لكرة القدم بنشر فيديو للاعبيه أثناء قيامهم بالتحدي الأيام الماضية.

 

 

 


تعليقات