انشاء حساب



تسجيل الدخول



أسرة "C.S.T.A" بصيدلة عين شمس
17 نوفمبر 2016
723

تشهد الجامعات المصرية، غدًا الجمعة، العديد من الأحداث التدريبية، والمؤتمرات الدولية، كما تبدأ جامعة أسوان امتحانات برنامج التعليم المفتوح.

 

"C.S.T.A" بصيدلة عين شمس يطلق أولى فاعلياته للعام الدراسي الحالي

يطلق فريق"C.S.T.A" بكلية الصيدلة جامعة عين شمس، ورش عمل لطلاب الكلية،و التي تستمر حتى الجمعة، الموافق 2 ديسمبر المقبل، وتهدف الورش إلى تدريب الطالب على كيفية التعامل مع "الروشتات"، والاستخدام الأمثل للمضادات الحيوية، وجرعاتها المناسبة، بجانب مايناسب منها الأطفال والكبار، والأمراض الجلدية وأنواعها، وطريقة التعامل معها والوقاية منها.



بدء التسجيل لبرنامج التعليم المفتوح بجامعة أسوان

يبدأ مركز التعليم المفتوح بجامعة أسوان، التسجيل لبرنامج التعليم المفتوح الخاص بجامعتي عين شمس ودمنهور، على أن يتم قبول طلاب الفصول الدراسية القديمة فقط.

 

دورة "الإسعافات الأولية" بطب عين شمس

ينظم المعمل المركزى للمهارات الإكلينيكية ومهارات التواصل بكلية طب جامعة عين شمس دورة الإسعافات الأولية على مدى يومين، ويقوم بالتدريب مدربون معتمدون ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من الكلية.

 

ختام مؤتمر عن السرقات العلمية بجامعة بني سويف

تختتم جامعة بني سويف مؤتمر عن "السرقات العلمية في الأوساط الأكاديمية الظاهرة ومعالجتها"، بالتعاون مع وزارتي الاتصالات والتعليم العالي. 
 

جامعة قناة السويس تنظم المؤتمر الدولي للتمريض

تنظيم كلية التمريض بجامعة قناة السويس، 18 نوفمبر، مؤتمرها الدولي الخامس، تحت عنوان "الاتجاهات الحديثة في الرعاية الصحية المتقدمة"، وسيناقش الجديد في عالم التمريض ويشارك فيه أساتذة التمريض في الكلية والطلاب والعاملين بالمهنة بالمستشفيات الجامعية.

 

 


تعليقات