انشاء حساب



تسجيل الدخول



اللاعب محمد الشوربجي بعد فوزه على نظيره الألماني بالأهرام للاسكواش
21 سبتمبر 2016
446

فازت مصر، أمس، الثلاثاء، بأربعة مقاعد في المربع الذهبي لبطولة الأهرام المفتوحة للاسكواش بعد ختام مباريات اليوم الأول من منافسات الدور ربع النهائي في سفح أهرامات الجيزة، وفي منافسات السيدات فازت نور الشربيني المصنفة الأولى على العالم للسيدات على مواطنتها أمنية عبد القوي بثلاثة أشواط دون مقابل (11-1, 11-4, 11-8). 

 

كما تغلبت نور الطيب على الإنجليزية أليسون واترز بثلاثة أشواط لشوطين بعد مباراة ماراثونية (11-6, 11-6, 11-13, 12-14, 11-8)، وبذلك تواجه نور الشربيني مواطنتها نور الطيب في المباراة الأولى في المربع الذهبي للسيدات.

 

وفي منافسات الرجال فاز محمد الشوربجي المصنف الأول على العالم للرجال على الألماني سيمون روسنر بثلاثة أشواط مقابل شوطين ( 5-11, 11-8, 4-11, 11-6, 11-5) بعد أن نجح في العودة في النتيجة مرتين وحسم المباراة في شوطها الخامس وتأهله للنصف نهائي.

 

وتخطى  علي فرج مواطنه رامي عاشور بثلاثة أشواط نظيفة بعد إصابة عاشور في شوط اللقاء الأول الذي توقف لإصابته بعد أن كانت  النتيجة تقدم علي فرج 6-5 في النقاط، وبذلك يواجه الشوربجي علي فرج في المباراة الأولى في المربع الذهبي للرجال.

 

ويلتقي اليوم، الأربعاء، في اليوم الثاني للربع نهائي والتي ستقام على الملعب الزجاجي أمام الأهرامات في منافسات الرجال كريم عبد الجواد وطارق مؤمن في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وزاهد محمد وعمر مسعد في تمام التاسعة والنصف، وفي السيدات تنافس رنيم الوليلي الأمريكية أماندا صبحي بالساعة الثامنة واللنصف.

 


تعليقات