انشاء حساب



تسجيل الدخول



رئيس جامعة القاهرة مع لاعب النادي الأهلي عماد متعب
كتب بواسطة: شريف محمود
28 يوليو 2016
778

هنأ رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر جاد نصار فريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم بفوزه على فريق الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا وذلك اليوم، الأربعاء، أثناءه تواجده بدولة المغرب قائلًا: "مبروك للنادي الأهلي الفوز الكبير والمستحق على فريق الوداد المغربي" .

 

وذكر رئيس جامعة القاهرة، خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" أنه تواجد في دولة المغرب اليوم أثناء زيارة وفد جامعة القاهرة في زيارة لجامعة محمد الخامس بالرباط من أجل توثيق الروابط العلمية والأكاديمية بين الجامعتين، مضيفًا أن الوفد ضم كلًا من نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور محمد عثمان الخشت، وعميد كلية الهندسة الدكتور أيمن الخطيب .

 

وقال "نصار" أن السفير المصري في المغرب إيهاب جمال الدين وجه لهم دعوة لحضور مباراة الأهلي والوداد المغربي بالاستاد، ذاكرًا أنه استمتع بهذه المباراة وسعد بنتيجتها بفوز النادي الأهلي على منافسه المغربي.

 

وأشار إلى دور السفير المصري بدولة المغرب إيهاب جمال الدين على مجهوده في إنجاح زيارة وفد جامعة القاهرة في تحقيق أهدافها، ومجهوده في احتضان بعثة النادي الأهلي، موجهًا الشكر للمستشار الثقافي المصري بالمغرب الدكتور يحيى حسنين، وسكرتير أول السفارة المصرية سارة طه، وجميع العاملين بالسفارة المصرية بالمغرب قائلًا "بجد حاجة تشرف " .

 

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي تقدم اليوم على منافسه الوداد البيضاوي المغربي وذلك بالدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدف المارد الأحمر رامي بيعة من رأسية متقنة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب برج العرب قد انتهى بتعادل الفريقين سلبيًا.

 

أعضاء جامعة القاهرة بعد مباراة الأهلي والوداد المغربي


تعليقات