انشاء حساب



تسجيل الدخول



حازم إمام: لا تنساقوا وراء اليأس والإحباط

كتب بواسطة: هاجر فهمي
20 أبريل 2016
1167

بدأت كلية الآداب بجامعة عين شمس ندوة "بداية" بحضور قائد نادي الزمالك الأسبق حازم إمام، بالوقوف دقيقة حداد على روح والده حمادة إمام، ذلك بحضور عميد كلية الآداب الدكتور سوزان القليني، ووكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب الدكتور مصطفى مرتضى ووسط حضور كبير من الطلاب واستقبال حافل من جانبهم هاتفين "أهو أهو أهو.. رئيس نادينا أهو".

 

 

وطلب نجم الزمالك من طلاب جامعة عين شمس ألا ينساقوا وراء الإحباط واليأس المخيمان على الجو العام، موضحًا أنهم الآن يمرون بأهم سنوات عمرهم وداعبهم قائلًا:" ده أنا نفسي أرجع لسنكو ده"، وبسؤاله على اللاعب المصري المحترف بنادي "إيه إس روما" الإيطالي محمد صلاح، أكد أنه من أفضل لاعبين كرة القدم المصريين ومستقبله الكروي حافل، وأنه يتوقع استمراره بالدوري الإيطالي.

 

ووجهت عميدة كلية الآداب الدكتور سوزان القليني سؤالها "لإمام" عن الوقت الذي سيتأهل فيه المنتخب لكأس العالم، فجاوبها مداعبًا "دي نسأل فيها الكابتن مجدي عبد الغني"، كما احتفلت الكلية بعيد ميلاد "الإمبراطور" كما يحلو لمحبيه تسميته، وذلك عن طريق تقديم "تورتة" بجانب غناء جميع الطلاب الحضور له، وعلق إمام قائلًا "ده أحسن عيد ميلاد اتعملي في حياتي".

 

 

كما قامت "القليني" بتكريم لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس إدارته وتسليمه درع الجامعة، كما قامت أسرتا "الحياة وكيان" المنظمتان للحفل بتكريم كل من عميدة الكلية الدكتور سوزان القليني، ووكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب الدكتور مصطفي مرتضى.

 

يذكر أن الندوة تقام بالمدرج العلوي بكلية الآداب بالجامعة، وسط سوء تنظيم كبير من المنظمين، حيث لم يوجد أماكن مخصصة لجميع الحضور، وقام أحد الأعضاء المسؤولين عن التنظيم بمحاولة منع الصحفين من التصوير وطردهم خارج الندوة.


تعليقات