انشاء حساب



تسجيل الدخول



كتب بواسطة: عمرو ممدوح
08 فبراير 2015
646

دشن نشطاء على "تويتر" هاشتاج "#مجزرة_الدفاع_الجوي"، للتعبير عن غضبهم واستنكارهم مقتل ما يقارب من 28 مشجع حتى الآن أمام استداد الدفاع الجوي، خلال مبارة نادي الزمالك وإنبي، وسريعاً ما أصبح  الهاشتاج الأول في مصر.

كتب علي هشام في تدوينة له على هاشتاج "#مجزرة_الدفاع_الجوي"،  "وبعدين معروفة في أي حتة في العالم إن اللي معاه تذكرة بيحضر الماتش، واللي ممعاهوش بيتقتل !"، بينما كتب آخر "جثث الشباب ملقاة ع الارض ..كل ماارادوه مشاهدة مباراة!"، واستنكر أحمد قائلاً " مدحت شلبي كان مهتم بحالتين تسلل وحالة إنذار طب و ال 22 حالة وفاة؟".

وعبر بلال عودة عن غضبه مما حدث قائلاً " دماء الناس وأرواحهم أصبحت أرخص من ثمن تذكرة مبآرة !!" ، ودون آخر " عندنا في #مصر الورقه اغلى من روح بني آدم"، واستكرت منى كارم عبر الهاشتاج استكمال المبارة فكتبت " هو ازاى الناس بتموت برة والمباراة بتتلعب جوا".

وعلى صعيد آخر كتبت الناشطة سلمى صباحي عبر حسابها على تويتر تعليقاً على وقف اللاعب عمر جابر والذي رفض أن يلعب المبارة في ظل هذه الأحداث " و ده طبعا لأنه بني ادم عنده دم وبيحس وبيحترم جمهوره!!.. شرف ليك والله انك تتوقف"،  بينما كتب وائل قنديل " أبو تريكة- عبد الظاهر- عمر جابر .. مصر لم تنتحر أخلاقيا بعد".


تعليقات